ألعاب الفيديوالألعاب الإلكترونيةالألعاب الرقميةالهاردويردليل تجميع كمبيوتر للالعابمراجعة الهاردوير

تحديث تيليجرام يدعم الآن إلغاء إرسال الرسائل التي تلقيتها وأكثر

بشكل دوري يقوم فريق عمل خدمة التراسل الغنية عن التعريف “تيليجرام”، بالمدّ بمزايا وإضافات جديدة على الخدمة سواء على سطح المكتب أو على التطبيق من على الهواتف المحمولة، اليوم وفي تحديث جديد للتطبيق يحمل رقم إصدار تيليجرام 5.5، تم منح المستخدمين السيطرة الكاملة على أي محادثة خاصة لديهم، حيث سيتمكّن المستخدم من حذف أي رسالة أرسلها أو تلقاها من كلا الجانبين، بالتالي اختفاء الرسائل لك وللشخص الآخر دون ترك أي أثر.

كما وأشارت الشركة بأن هذه الميزة ليس لها حد زمني، مع إمكانية حذف أي دردشة خاصة بالكامل من جهازك وجهاز الشخص الآخر بنقرتين فقط، ولزيادة الخصوصية، تم إدخال ميزة تقييد إعادة توجيه الرسائل، حيث عند تمكين هذا الإعداد، لن تعود رسائلك التي تمت إعادة توجيهها إلى حسابك، بدلًا من ذلك سيتم عرض اسم غير قابل للنقر.

تحديث تيليجرام يدعم الآن إلغاء إرسال الرسائل التي تلقيتها وأكثر

ونظرًا لزيادة حجم خيارات الإعدادات في التطبيق، تم إضافة مربع بحث يُتيح لك العثور على أي إعداد تحتاجه بسرعة، فضلًا عن دعمه لعرض إجابات على أي أسئلة متعلقة بتيليجرام، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أصبح التطبيق يدعم مشاهدة الفيديو والصور المتحركة GIF بدون الحاجة إلى انتظار اكتمال التنزيل.

تحديث تيليجرام يدعم الآن إلغاء إرسال الرسائل التي تلقيتها وأكثر

ومن على أندرويد فقط، يمكنك الآن استخدام الكلمات الرئيسية بعدة لغات للعثور على أي رموز تعبيرية، وسترى أيضًا قائمة الرموز التعبيرية ذات الصلة عند كتابة رسالة، وإذا كنت ترغب في وجود رموز تعبيرية كافية لإرسالها دون أي نص مرفق، فسيظهر رمز تعبيري أكبر في الدردشة.

أخيرًا تم إضافة الدعم لميزات إمكانية الوصول، حيث من على iOS هناك الدعم لـ VoiceOver، ومن على أندرويد هناك الدعم لـ TalkBack، حيث ستمنحك هذه التقنيات المستندة إلى الإيماءات ملاحظات منطوقة بحيث يمكنك استخدام التطبيق دون رؤية الشاشة.

التدوينة تحديث تيليجرام يدعم الآن إلغاء إرسال الرسائل التي تلقيتها وأكثر ظهرت أولاً على عالم التقنية.

موقع أخبار الألعاب و مراجعة ألعاب الفيديو والهاردوير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى